قطاع الشئون الإجتماعية

شروط الوظيفة

في إطار خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي مع مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف- مصر" لإيجاد بيئة داعمة لرعاية الطفل والأسرة وحماية الاطفال من العنف، تعمل وزارة التضامن الاجتماعي مع اليونيسف لتعزيز نظام حماية الاطفال من العنف ودعم الخدمات المتخصصة والدعم النفسي وتنمية قدرات الاخصائيين الاجتماعيين في مختلف المؤسسات والوحدات. يشترط للتعيين بوظيفة مسئول متابعة وتقييم ما يلي مؤهل عالي مناسب خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التقييم والمتابعة واعداد التقارير الإحصائية والوصفية. ألا يقل عن 30 سنة ولا يزيد عن 50 سنة مهارة في التعامل مع الحاسب الالي والأنترنت القدرة علي العمل ضمن فريق العمل ودعم الأشخاص والمجموعات المشاركة في العمل خبرة سابقة في تطبيق القوانين واللوائح والقرارات المتعلقة بحقوق الطفل التفاوض وإدارة وحل المشاكل والنزاعات القدرة على العمل تحت ضغط التمتع بالمرونة والانفتاح على التغيرات والتكيف مع الاختلافات الثقافية القدرة على متابعة تجميع البيانات الخاصة بالتقارير التي تصدر من فرق العمل القدرة على كتابة التقارير الفنية وإصدار الاحصائيات الدورية وفقاً لمتطلبات المشروع المهام والمسئوليات تحقيق اهداف وحدة إدارة الحالة المركزية تحت اشراف منسق الوحدة (مدير الوحدة) تلقي التقارير الدورية من وحدات إدارة الحالة على مستوى الجمهورية. التنسيق مع كافة الجهات المعنية داخل وزارة التضامن وخارج وزارة التضامن فيما يخص تجميع البيانات الخاصة باعداد التقارير وتقييم إنجازات المشروع القيام بزيارات ميدانية لوحدات إدارة الحالة بالمديريات ومتابعة التقارير والاحصائيات بها اصدار التكاليف وتوجيه التعليمات لمديري الحالات بالمديريات المختلفة وفريق العمل فيما يخص البيانات والتقارير المطلوبة لاعداد التقرير المجمع المشاركة في إعداد التقارير الفنية الخاصة بالأنشطة المنفذة مراجعة التقارير الصادرة من وحدة إدارة الحالة بالمديريات المختلقة اعداد التقارير الدورية الإحصائية والفنية عن المشروع وعن العمل بالمديريات المختلفة المشاركة في الاعداد والتجهيز وحضور اللقاءات وورش العمل الخاصة بالمشروع أي أعمال أخري يكلف بها من الرؤساء المباشرين

إجراءات التقدم

بداية التقديم من 14-7-2029 حتى 23-7-2020 والتقدم لمكتب رئيس الادارة المركزية للرعاية اللاجتماعية مبنى (2)

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

مؤهل جامعى خبره 3 سنوات فى مجال العمل التنموى والتطوعى مهارات القياده خبره فى العمل الميدانى وقياده المجموعات بناء شراكات مع الجهات المتطوعيه المختلفة يفضل من يملك خلفيه عملية فى ادارة حسابات التواصل الأجتماعى أو ادارة المواقع الألكترونية

إجراءات التقدم

من يتوافر به الشروط يرجى أرسال السيره الذاتيه على البريد الالكترونى E- Mail : beena@moss.gov.eg E- Mail : beena.initiative@gmail.com فى موعد أقصاه 20/7/2020

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

- مؤهل جامعي اجتماعي عالي في مجال العلوم الاجتماعية (يفضل خريجي آداب اجتماع / الخدمة الاجتماعية) - الالمام باستخدام برامج الحاسوب - لا يقل السن عن ٢٥ عام ولا يزيد عن 45 عام - التفرغ التام - القدرة على تنفيذ دراسات حالة ميدانية واسرية - القدرة على تنفيذ أبحاث شارع ميدانية - القدرة على التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر - قادر على البحث والكتابة الواضحة للتقارير التفصيلية والموجزة - قدرة على فهم وتطبيق القوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل ونظام عدالة الطفل وسياسات الحماية. - القدرة على وضع خطط التأهيل وتنفيذها ومتابعتها

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg مع ذكر اسم وظيفة مدير حالة بجنوب سيناء بعنوان الايميل. أو تسلم باليد بمقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة بجنوب سيناء مع ذكر اسم الوظيفة مدير حالة – جنوب سيناء بداية التقديم:3/7/2020م اخر موعد للتقديم: 12/7/2020م

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

في إطار خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي مع مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف- مصر" لإيجاد بيئة داعمة لرعاية الطفل والأسرة وحماية الاطفال من العنف، تعمل وزارة التضامن الاجتماعي مع اليونيسف لتعزيز نظام حماية الاطفال من العنف ودعم الخدمات المتخصصة والدعم النفسي وتنمية قدرات الاخصائيين الاجتماعيين في مختلف المؤسسات والوحدات.

الوظيفة: أخصائي نفسي

مكان العمل: محافظة اسيوط داخل جميع ادارات التضامن الاجتماعي

مدة العمل: سنة

المهام والمسئوليات : تدخلات نفسية

- التقييم النفسي للأطفال

- الفحص والإرشاد النفسي والاستشارات النفسية للأسر والأطفال

- تنفيذ الاختبارات النفسية

- التدخل العملي(التشخيص والعلاج)

- تنفيذ برامج الدعم النفسي وتعديل سلوك على شكل جلسات ارشادية وغيرها المهام الميدانية

- رصد حالات الاطفال المعرضين للخطر داخل منظومة وزارة التضامن

- إجراء البحوث الميدانية وزيارات منزلية

- تتبع حالات بأماكن تنفيذ خطة التأهيل وتقديم الخدمات المهام المكتبية

- كتابة التقارير النفسية والتوثيق

- إعداد التقارير الدورية عن عمله

- المشاركة في وضع خطة العمل مع الفريق الاجتماعي

- أعمال التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي

- المشاركة والتفاعل الإيجابي مع الجمعيات العاملة في نفس المجال بهدف توطيد العلاقات وتبادل الخبرات لتيسير حالات الإحالة.

شروط التقدم:

- مؤهل جامعي نفسي(يفضل خريجى اداب علم نفس)

- الالمام باستخدام برامج الحاسوب

- لايقل السن عن 25 عام ولا يزيد عن ٤٠ عام

- التفرغ التام

- قدرة علي اجراء البحوث والاختبارات النفسية

- القدرة على تنفيذ أنشطة تعديل السلوك

- قدرة على كتابة التقارير

- قدرة على العمل مع فريق

- معرفة وافية ببرامج التأهيل وإعادة الدمج

- معرفة وافية بالقوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل

- القدرة علي تنفيذ وإدارة الجلسات النفسية والتشخيص

- القدرة على العمل والتنقل على مستوى جميع الإدارات الاجتماعية بالمحافظة

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية بإحدى الطرق الآتية:

•على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg ،

•أو تسلم باليد بمقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة اسيوط

مع ذكر اسم الوظيفة أخصائي نفسي – اسيوط

بداية التقديم:14/6/2020م

اخر موعد للتقديم: 21/6/2020م

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى عن حاجة مشروع "2 كفاية" والممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان إلى خدمات استشارية (استشاري / شركة) لإعداد TORs لاستشاري / لشركة لإعداد نظام متابعة وإدارة بيانات مميكن
 
والتفاصيل بالملف المرفق

إجراءات التقدم

بداية التقديم : 25/2/2020
نهاية التقديم : 3/3/2020

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

- مؤهل جامعي نفسي (يفضل خريجي آداب علم نفس)
- الالمام باستخدام برامج الحاسوب
- لا يقل السن عن 25 عام ولا يزيد عن ٤٠ عام
- التفرغ التام
- القدرة علي اجراء البحوث والاختبارات النفسية
- القدرة على تنفيذ أنشطة تعديل السلوك
- القدرة على كتابة التقارير
- القدرة على العمل مع فريق
- معرفة وافية ببرامج التأهيل وإعادة الدمج
- معرفة وافية بالقوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل
- القدرة علي تنفيذ وإدارة الجلسات النفسية والتشخيص
- القدرة على العمل والتنقل على مستوى جميع الإدارات الاجتماعية بالمحافظة
المهام والمسئوليات
تدخلات نفسية
- التقييم النفسي للاطفال
- الفحص والإرشاد النفسي والاستشارات النفسية للأسر والاطفال
- تنفيذ الاختبارات النفسية
- التدخل العملي (التشخيص والعلاج)
- تنفيذ برامج الدعم النفسي وتعديل سلوك على شكل جلسات ارشادية وغيرها
المهام الميدانية
- رصد حالات الاطفال المعرضين للخطر داخل منظومة وزارة التضامن
- إجراء البحوث الميدانية وزيارات منزلية
- تتبع حالات بأماكن تنفيذ خطة التأهيل وتقديم الخدمات
المهام المكتبية
 كتابة التقارير النفسية والتوثيق
 إعداد التقارير الدورية عن عمله
 المشاركة في وضع خطة العمل مع الفريق الاجتماعي
 أعمال التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي
 المشاركة والتفاعل الإيجابي مع الجمعيات العاملة في نفس المجال بهدف توطيد العلاقات وتبادل الخبرات لتيسير حالات الإحالة.

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية بإحدى الطرق الآتية:
• على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg ،
• أو تسلم باليد بمقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة شمال سيناء لسكان شمال سيناء.
مع ذكر اسم الوظيفة أخصائي نفسي – شمال سيناء
بداية التقديم:24/2/2020م
اخر موعد للتقديم: 2/3/2020م
 

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
<< < 1 2 3 4 5  ... > >> 

قطاع التأمينات الإجتماعية

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة العليا للوظائف التالية:-

1-مدير عام منطقه بور سعيد

2-مدير عام منطقه الفيوم

3-مدير عام منطقه اسيوط

4-مدير عام منطقه القليوبيه

5-مدير عام منطقه البحر الاحمر

6-مدير عام منطقه حلوان

7-مدير عام التمويل والاستثمار

8-مدير عام المعاشات

9-مدير عام الشئون القانونيه منطقه الغربيه

10- مدير عام التوجيه الفني

11-مدير عام الشئون الاكتواريه

12-مدير عام الخدمات الاداريه

13-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه شمال القاهره

14-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه المنيا

15-مدير عام شئون مالايه واداريه منطقه الشرقيه

16-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه الدقهليه

17-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه البحيره

 

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG)

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة العالية للوظائف التالية:-

1- رئيس الاداره المركزيه للشئون الاداريه

2- رئيس الاداره المركزيه لمنطقه شرق القاهره

3-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات الدقهليه

4-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات سوهاج

5-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات شرق اسكندريه

6-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات المنيا

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة الممتازه

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG)

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

صندوق مكافحة و علاج الإدمان

شروط الوظيفة

يعلن مركز علاج الإدمان ببورفؤاد (إدارة جمعية كاريتاس مصر) عن شغل وظائف (بنظام التعاقد) الأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظة بورسعيد:

1-محاسب:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي بكالوريوس تجارة او ما يعادلها .

-خبرة ثلاث سنوات على الأقل -السن لا يزيد عن (35 سنة).

2-وظائف إدارية (مشتريات – شئون قانونية – مخازن – مشرف ادارى):

العدد المطلوب (8)

الشروط: الحصول على ليسانس حقوق او ما يعادله (لوظيفة شئون قانونية)

-الحصول على مؤهل عالي مناسب

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

3-مدرب حاسب آلي:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي مؤهل عالى مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

4-مدرب رياضى:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي مؤهل عالي (خريج تربية رياضية).

-خبرة في مجال التدريب الرياضي لا تقل عن ثلاث سنوات.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

5-مدرب مهنى تخصص تكيفات وأجهزة كهربائية:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي مؤهل مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

6-مدرب موسيقى:

العدد المطلوب (1)

الشروط: - الحصول علي مؤهل مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

7-مدرب رسم:

العدد المطلوب (1)

الشروط: - الحصول علي مؤهل مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

8-شيف :

العدد المطلوب (2)

الشروط : - الحصول علي مؤهل دراسي مناسب.

- خبرة في مجال إجادة الطهي بكل أنواعه لا تقل عن (5) سنوات.

- السن لا يزيد عن (50 سنة).

9-مساعد شيف:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - الحصول علي مؤهل دراسي مناسب.

-خبرة في مجال المطبخ لا تقل عن (عامان).

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

10-عمال كافتيريا:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة

-خبرة في في هذا المجال

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

11-عمال مغسلة ملابس:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة

-خبرة في هذا المجال.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

12-أفراد أمن:

العدد المطلوب (16)

الشروط: - الحصول على مؤهل فوق المتوسط أو المتوسط.

-يتمتع بلياقة بدنية تتناسب مع طبيعة عمله، ولا يقل الطول عن (170 سم).

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

13-عمال نظافة:

العدد المطلوب (16)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

14-عامل زراعة (جناينى):

العدد المطلوب (2)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة

-خبرة في هذا المجال.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

إجراءات التقدم

•الأوراق المطلوبة:

•صورة بطاقة الرقم القومي.

•صورة المؤهل الدراسي.

•صورة من شهادة الخبرة.

•الموقف من التجنيد.

•شهادة صحية (لمهنة الشيف والمساعدين وعمال الكافيتريا).

للتقديم يتم ارسال السيرة الذاتية على بريد الكتروني DRUGCONTROL1@drugcontrol.org.eg خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان من 1/6/2020 حتى 10/6/2020 وسوف يتم تحديد معاد المقابلة الشخصية وإبلاغ المتقدمين بالميعاد.

ملحوظة :الأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظة بورسعيد

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

يعلن مركز علاج الإدمان بالبحر الاحمر (إدارة جمعية كاريتاس مصر) عن شغل وظائف (بنظام التعاقد) الأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظة البحر الاحمر:

1-محاسب:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول على مؤهل بكالوريوس تجارة اوما يعادله.

-خبرة ثلاث سنوات على الأقل.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

2-وظائف إدارية (مشتريات – شئون قانونية – مخازن – مشرف ادارى):

العدد المطلوب (8)

الشروط: الحصول على ليسانس حقوق او ما يعادله (لوظيفة شئون قانونية)

-الحصول على مؤهل عالى مناسب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

3-مدرب حاسب آلي:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي مؤهل عالى مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

4-مدرب رياضى:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي مؤهل عالي (خريج تربية رياضية).

-خبرة في مجال التدريب الرياضي لا تقل عن ثلاث سنوات.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

5-مدرب مهنى تخصص تكيفات وأجهزة كهربائية:

العدد المطلوب (2)

الشروط: - الحصول علي مؤهل مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

6-مدرب موسيقى: العدد المطلوب (1)

الشروط: - الحصول علي مؤهل مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

7-مدرب رسم: العدد المطلوب (1)

الشروط: - الحصول علي مؤهل مناسب خبرة في مجال التدريب.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

8-أفراد تمريض:

العدد المطلوب (6)

الشروط: - الحصول على مؤهل كلية تمريض.

-خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

9-شيف :

العدد المطلوب (2)

الشروط : - الحصول علي مؤهل دراسي مناسب.

- خبرة في مجال إجادة الطهي بكل أنواعه لا تقل عن (5) سنوات.

- السن لا يزيد عن (50 سنة).

10-مساعد شيف:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - الحصول علي مؤهل دراسي مناسب.

-خبرة في مجال المطبخ لا تقل عن (عامان).

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

11- عمال كافتيريا:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة.

-خبرة في في هذا المجال.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

12-عمال مغسلة ملابس:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة.

-خبرة في هذا المجال.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

13-أفراد أمن:

العدد المطلوب (16)

الشروط: - الحصول على مؤهل فوق المتوسط أو المتوسط.

-يتمتع بلياقة بدنية تتناسب مع طبيعة عمله، ولا يقل الطول عن (170 سم).

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

14-عمال نظافة:

العدد المطلوب (16)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

15-عامل زراعة (جناينى):

العدد المطلوب (2)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة.

-خبرة في هذا المجال.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

إجراءات التقدم

•الأوراق المطلوبة:

•صورة بطاقة الرقم القومي.

•صورة المؤهل الدراسي.

•صورة من شهادة الخبرة.

•الموقف من التجنيد.

•شهادة صحية (لمهنة الشيف والمساعدين وعمال الكافيتريا).

للتقديم يتم ارسال السيرة الذاتية على بريد الكتروني DRUGCONTROL1@drugcontrol.org.eg خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان من 1/6/2020 حتى 10/6/2020 وسوف يتم تحديد معاد المقابلة الشخصية وإبلاغ المتقدمين بالميعاد.

ملحوظة: الأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظة البحر الاحمر

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

يعلن مركز علاج الإدمان بمرسى مطروح (إدارة جمعية كاريتاس مصر) عن شغل وظائف (بنظام التعاقد) الأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظة مطروح.

1-طبيب أخصائي أمراض باطنة:

العدد المطلوب (4)

-الشروط: - الحصول على بكالوريوس الطب (أخصائي أمراض باطنة).

- الحصول على مؤهل عالى في الأمراض الباطنة (دبلوم - ماجستير).

2-أفراد تمريض:

العدد المطلوب (4)

الشروط: - الحصول على مؤهل كلية تمريض.

-خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

3-أفراد أمن:

العدد المطلوب (9)

الشروط: - الحصول على مؤهل فوق المتوسط أو المتوسط.

-يتمتع بلياقة بدنية تتناسب مع طبيعة عمله، ولا يقل الطول عن (170 سم).

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

4-عمال نظافة:

العدد المطلوب (9)

الشروط: - يجيد القراءة والكتابة.

-السن لا يزيد عن (35 سنة).

إجراءات التقدم

•الأوراق المطلوبة:

•صورة بطاقة الرقم القومي.

•صورة المؤهل الدراسي.

•صورة من شهادة الخبرة ان وجدت.

•الموقف من التجنيد.

للتقديم يتم ارسال السيرة الذاتية على بريد الكتروني DRUGCONTROL1@drugcontrol.org.eg خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان من 1/6/2020 حتى 10/6/2020 وسوف يتم تحديد معاد المقابلة الشخصية وإبلاغ المتقدمين بالميعاد.

ملحوظة: الأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظة مطروح

نماذج الاستمارات

تحميل الملف
أعلى
حجم الخط