قطاع الشئون الإجتماعية

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الإجتماعي عن حاجة مشروع "2 كفاية" والممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان إلى خدمات استشارية (استشاري / شركة) لإعداد TORs لاستشاري / لشركة لإعداد نظام متابعة وإدارة بيانات مميكن.

إجراءات التقدم

مرفق المهام الوظيفية المطلوبة وكافة التفاصيل

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (قطاع الشئون الاجتماعية) عن وظيفة مدير حالة للأطفال فى خطر المستفيدين من تدخلات قطاع الرعاية فى محافظة الإسماعيلية ادارات التضامن الاجتماعى (يقتصر التقديم علي سكان محافظة الاسماعيلية).

مكان العمل: محافظة الاسماعيلية -ادارات التضامن الاجتماعي (يقتصر التقديم على سكان محافظة الإسماعيلية).

المهام الوظيفية:

-ادارة ملفات الحالة للأطفال المحولين لخدمات قطاع الرعاية من الأطفال المعرضين للخطر.

-إعداد ومراجعة الخطة التأهيلية لدراسة الحالة.

-وضع برنامج للرعاية اللاحقة للحالات بعد الانتهاء من خطة التأهيل.

-الاحالة والتنسيق مع الجهات المختلفة لتنفيذ جميع التدخلات التي يحتاجها الطفل.

-التنسيق داخليا مع الادارات المعنية (الأسرة والطفولة والدفاع الاجتماعى والتأهيل).

-تلقى الحالات المحولة من خط نجدة الطفل ولجان الحماية الفرعية وتقديم خدمات الوزارة لها.

-التنسيق مع مشرفى الخدمة العامة وفريق برنامج الحماية الاجتماعية "تكافل وكرامة" لتقديم الخدمات للأسر التى لديها أطفال فى خطر.

-إعداد وتنفيذ برامج الدعم الاجتماعي.

-زيارات متابعة لأماكن تقديم الخدمة (طبقا لخطة التأهيل) التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لضمان تقديم الخدمات وفق الخطط الموضوعة للطفل.

-إعداد التقارير الدورية والطارئة حسب ما يتطلبه العمل -تقديم مقترحات لتطوير الأداء وتحسين الخدمات التأهيلية.

-التشبيك مع الوحدات الاجتماعية المحلية لتعزيزالرصد والتوثيق -تنفيذ عمليات التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي وكذا السجلات.

-ادخال بيانات الحالة الكترونياً للتوثيق والتنسيق والمتابعة مع المشرف .

شروط التقدم:

-مؤهل جامعي اجتماعي عالي في مجال العلوم الاجتماعية (فضل خريجي اداب اجتماع / الخدمة الاجتماعية).

-الالمام باستخدام برامج الحاسوب .

-لا يقل السن عن ٢٥ عام ولا يزيد عن 45 عام. -التفرغ التام .

-القدرة علي تنفيذ دراسات حالة ميدانية واسرية.

-القدرة علي تنفيذ أبحاث شارع ميدانية.

-القدرة علي التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر.

-قادر على البحث والكتابة الواضحة للتقارير التفصيلية والموجزة .

-قدرة على فهم وتطبيق القوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل ونظام عدالة الطفل وسياسات الحماية.

-القدرة علي وضع خطط التأهيل وتنفيذها ومتابعتها.

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg مع ذكر اسم وظيفة مدير حالة بعنوان الايميل .

بداية التقديم : 18 أغسطس

اخر موعد للتقديم : 25 أغسطس

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

وظيفة مشرف عام على المبادرة (بعض الوقت):-

المواصفات والمؤهلات المطلوبة:

1-مؤهل عالى مناسب .

2-خبرة عملية 10 سنوات بالعمل الاجتماعى.

3-خبرة عملية مناسبة فى العمل مع مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

المهارات المطلوبة:

1-قدرة على القيادة وعلى إدارة فريق عمل.

2-قدر مناسب من اللغة الانجليزية.

3-مهارات جيدة فى استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته.

4-المرونة والقدرة على العمل تحت ضغط.

5-حسن المظهر.

6-يفضل الإيتعدى السن 45 سنة.

إجراءات التقدم

كيفية التقدم :-

يتم ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى الآتى: Care@moss.gov.eg

خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 16/6/2019 الى 27/6/2019 – مع ذكر اسم الوظيفة المتقدم لها.

وعلى السادة الراغبين الذين يتوافر لديهم الشروط السابق ذكرها التقدم بطلب الى السيدة الاستاذة/ رئيس الادارة المركزية للرعاية الاجتماعية مشفوعا برأى السيد الاستاذ / رئيس الادارة المركزية المختص.

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

المواصفات والمؤهلات المطلوبة:

1-مؤهل عالى مناسب ويفضل من لديه دراسات عليا.

2-خبرة عملية من 10 الى 15 سنة فى مجال التنمية.

3-خبرة عملية مناسبة فى إطلاق مبادرات شبابية أو تطوعية.

4-خبرة عملية مناسبة فى العمل مع مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

المهارات المطلوبة:

1-قدرة على القيادة وعلى إدارة فريق عمل.

2-إجادة تامة للغة الإنجليزية "كتابة وتحدث".

3-مهارات جيدة فى استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته.

4-المرونة والقدرة على العمل تحت ضغط.

5-حسن المظهر.

6-يفضل الإيتعدى السن 45 سنة.

إجراءات التقدم

كيفية التقدم : يتم ارسال السيرة الذاتية للمتقدمين على الايميل الآتى: care@moss.gov.eg

وذلك خلال الفترة من 15 مايو وحتى 25 مايو 2019.

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (قطاع الشئون الاجتماعية) عن وظيفة مدير حالة للأطفال فى خطر المستفيدين من تدخلات قطاع الرعاية فى محافظات (اسيوط – الشرقية) ادارات التضامن الاجتماعى (يقتصر التقديم علي سكان محافظة اسيوط – الشرقية).
المهام الوظيفية لمدير الحالة
- ادارة ملفات الحالة للأطفال المحولين لخدمات قطاع الرعاية من الأطفال المعرضين للخطر.
- إعداد ومراجعة الخطة التأهيلية لدراسة الحالة.
- وضع برنامج للرعاية اللاحقة للحالات بعد الانتهاء من خطة التأهيل.
- الاحالة والتنسيق مع الجهات المختلفة لتنفيذ جميع التدخلات التي يحتاجها الطفل.
- التنسيق داخلياً مع الادارات المعنية (الأسرة والطفولة والدفاع الاجتماعى والتأهيل).
- تلقى الحالات المحولة من خط نجدة الطفل ولجان الحماية الفرعية وتقديم خدمات الوزارة لها.
- التنسيق مع مشرفى الخدمة العامة وفريق برنامج الحماية الاجتماعية "تكافل وكرامة" لتقديم الخدمات للأسر التى لديها أطفال فى خطر.
- إعداد وتنفيذ برامج الدعم الاجتماعي.
- زيارات متابعة لأماكن تقديم الخدمة (طبقا لخطة التأهيل) التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لضمان تقديم الخدمات وفق الخطط الموضوعة للطفل
- إعداد التقارير الدورية والطارئة حسب ما يتطلبه العمل
- تقديم مقترحات لتطوير الأداء وتحسين الخدمات التأهيلية.
- التشبيك مع الوحدات الاجتماعية المحلية لتعزيز الرصد والتوثيق
- تنفيذ عمليات التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي وكذا السجلات
شروط التقدم:
- الحصول على مؤهل عالي في مجال العلوم الاجتماعية (يفضل خريجي اداب علم نفس اجتماع / الخدمة الاجتماعية)
- خبرة لا تقل عن ٣ الي ٥ سنوات في مجال الطفولة.
- إتقان استخدام برامج الحاسوب (حاصل على شهادة ّICDL)
- لا يقل السن عن ٢٥ عام ولا يزيد عن 40 عام
- التفرغ التام
- القدرة علي تنفيذ دراسات حالة ميدانية واسرية
- القدرة علي تنفيذ أبحاث شارع ميدانية
- القدرة علي التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر
- قادر على البحث والكتابة الواضحة للتقارير التفصيلية والموجزة
- القدرة  على العمل وإدارة فريق.
- قدرة ممتازة لفهم وتفسير وشرح وتطبيق القوانين والقواعد المتعلقة. بحقوق الطفل ونظام عدالة الطفل وسياسات الحماية.
- القدرة علي وضع خطط التأهيل وتنفيذها ومتابعتها.

 

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني  Care@moss.gov.eg  مع ذكر اسم وظيفة مدير إدارة الحالة بعنوان الايميل .
التقديم من تاريخ 5 مايو 2019 حتى 12 مايو 2019

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الإجتماعى عن حاجة مشروع "2 كفاية" إلي خدمات إستشارية (إستشاري / شركة ) لإعداد وتطوير نظام متابعة لمشروع "2 كفاية" والممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA
التفاصيل بالملف المرفق

إجراءات التقدم

إرسال السيرة الذاتية للبريد الالكترونى
 
وآخر موعد لتلقى الطلبات 2019/5/1

نماذج الاستمارات

تحميل الملف
<< < 1 2 3 4 5  ... > >> 

قطاع التأمينات الإجتماعية

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة العليا للوظائف التالية:-

1-مدير عام منطقه بور سعيد

2-مدير عام منطقه الفيوم

3-مدير عام منطقه اسيوط

4-مدير عام منطقه القليوبيه

5-مدير عام منطقه البحر الاحمر

6-مدير عام منطقه حلوان

7-مدير عام التمويل والاستثمار

8-مدير عام المعاشات

9-مدير عام الشئون القانونيه منطقه الغربيه

10- مدير عام التوجيه الفني

11-مدير عام الشئون الاكتواريه

12-مدير عام الخدمات الاداريه

13-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه شمال القاهره

14-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه المنيا

15-مدير عام شئون مالايه واداريه منطقه الشرقيه

16-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه الدقهليه

17-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه البحيره

 

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG)

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة العالية للوظائف التالية:-

1- رئيس الاداره المركزيه للشئون الاداريه

2- رئيس الاداره المركزيه لمنطقه شرق القاهره

3-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات الدقهليه

4-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات سوهاج

5-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات شرق اسكندريه

6-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات المنيا

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة الممتازه

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG)

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
أعلى
حجم الخط