العنوان

لحجز خط محمول مجانى

الوصف

حرصاً من معالي وزيرة التضامن الاجتماعي علي رفع مستويات كفاءة تقديم وزارة التضامن الاجتماعي لخدماتها المختلفة لمستفيديها من الأسر علي مستوي كافة محافظات الجمهورية وتوفير اعلي معدلات التواصل الفعال مع هذه الأسر لنشر الوعي بالتحديثات الدورية لخدمات برامج الوزارة المختلفة، وتعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على ما يرد من استفسارات والمعالجة الفورية لما يرد من شكاوى وتظلمات من المواطنين، وكذلك تسهيل عمليات تنسيق إجراءات التتبع أو التحقق أو غيرها من الدراسات البحثية بما يعود بالنفع علي المواطنين، قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوقيع إتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE لتقديم خدمات اتصالات خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقراً واحتياجاً،

تم فتح باب الحجز الالكتروني علي الرابط 

اضغط هنا 

لكافة مستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد للتقديم وتحديد أقرب موعد لإستلام خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم من أقرب فرع WE، أو ارسال كلمة "خط" علي الرقم 1442 لاستلامه في البيت بـ 15 جنيه مصاريف توصيل.

 

وتوجه الوزارة عناية المستفيدين إلي أن خطوط المحمول المشار إليها مجانية بالكامل وبدون أي تكلفة او أي مصاريف إدارية او ضريبة أو غيرها علي هذه الخطوط أو مقابل استخراج بدل تالف أو فاقد منها في أي وقت لاحق.

 

ويتم تقديم خدمات الاتصالات التالية مجانا علي هذه الخطوط وبشكل متجدد شهرياً:

  • 25 دقيقة إلي شبكات المصرية للاتصالات.
  • 15 رسالة نصية قصيرة الى شبكة الشركة المصرية للاتصالات.
  • 100 ميجا بايت.

     

    ويتم بعد نفاذ الباقة المجانية الشهرية إحتساب القيم التسعيرية التالية من بطاقات إضافة الرصيد التي يقوم المستفيدين بشرائها وشحنها من أي منفذ بيع:
  • دقيقة المكالمة الواحدة الى شبكة الشركة المصرية للاتصالات بقيمة 2 قرش، و11 قرش لأي شبكة أخري.
  • الرسالة النصية القصيرة الواحدة الى شبكة المصرية للاتصالات بقيمة 2.5 قرشا، و10 قروش لأى شبكة أخرى.
  • الميجا بايت الواحدة بقيمة 1.5 قرشا.
  • دقيقة مكالمة الفيديو الواحدة إلي شبكة المصرية للإتصالات او لأى شبكة أخرى بقيمة خمسون قرشاُ.

     

    ولا يحق لحاملي الخطوط من المستفيدين التنازل او بيع الخطوط المقدمة للغير، وفي حالة فقدان شريحة الخط او سرقتها او تلفها، يقوم صاحب الخط بالإبلاغ الفوري عن الواقعة والتوجه لأحد مراكز خدمة عملاء المصرية للاتصالات لتقديم إثبات هويته وطلب إعادة الإصدار وإستلام الخط الجديد وتفعيله مجاناً بالكامل.

     

    وخصصت الشركة الخط الساخن 1442​​ للرد علي استفسارات وطلبات وشكاوي المستفيدين وذلك بعد استلامهم للشرائح وليس قبل ذلك. ​



مستندات

أعلى
حجم الخط