قطاع الشئون الإجتماعية

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى عن حاجة مشروع "2 كفاية" والممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان إلى خدمات استشارية (استشاري / شركة) لإعداد TORs لاستشاري / لشركة لإعداد نظام متابعة وإدارة بيانات مميكن
 
والتفاصيل بالملف المرفق

إجراءات التقدم

بداية التقديم : 25/2/2020
نهاية التقديم : 3/3/2020

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

- مؤهل جامعي نفسي (يفضل خريجي آداب علم نفس)
- الالمام باستخدام برامج الحاسوب
- لا يقل السن عن 25 عام ولا يزيد عن ٤٠ عام
- التفرغ التام
- القدرة علي اجراء البحوث والاختبارات النفسية
- القدرة على تنفيذ أنشطة تعديل السلوك
- القدرة على كتابة التقارير
- القدرة على العمل مع فريق
- معرفة وافية ببرامج التأهيل وإعادة الدمج
- معرفة وافية بالقوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل
- القدرة علي تنفيذ وإدارة الجلسات النفسية والتشخيص
- القدرة على العمل والتنقل على مستوى جميع الإدارات الاجتماعية بالمحافظة
المهام والمسئوليات
تدخلات نفسية
- التقييم النفسي للاطفال
- الفحص والإرشاد النفسي والاستشارات النفسية للأسر والاطفال
- تنفيذ الاختبارات النفسية
- التدخل العملي (التشخيص والعلاج)
- تنفيذ برامج الدعم النفسي وتعديل سلوك على شكل جلسات ارشادية وغيرها
المهام الميدانية
- رصد حالات الاطفال المعرضين للخطر داخل منظومة وزارة التضامن
- إجراء البحوث الميدانية وزيارات منزلية
- تتبع حالات بأماكن تنفيذ خطة التأهيل وتقديم الخدمات
المهام المكتبية
 كتابة التقارير النفسية والتوثيق
 إعداد التقارير الدورية عن عمله
 المشاركة في وضع خطة العمل مع الفريق الاجتماعي
 أعمال التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي
 المشاركة والتفاعل الإيجابي مع الجمعيات العاملة في نفس المجال بهدف توطيد العلاقات وتبادل الخبرات لتيسير حالات الإحالة.

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية بإحدى الطرق الآتية:
• على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg ،
• أو تسلم باليد بمقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة شمال سيناء لسكان شمال سيناء.
مع ذكر اسم الوظيفة أخصائي نفسي – شمال سيناء
بداية التقديم:24/2/2020م
اخر موعد للتقديم: 2/3/2020م
 

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

- مؤهل جامعي نفسي) يفضل خريجي آداب علم نفس (
- الالمام باستخدام برامج الحاسوب
- لا يقل السن عن 25 عام ولا يزيد عن ٤٠ عام
- التفرغ التام
- القدرة علي اجراء البحوث والاختبارات النفسية
- القدرة على تنفيذ أنشطة تعديل السلوك
- القدرة على كتابة التقارير
- القدرة على العمل مع فريق
- معرفة وافية ببرامج التأهيل وإعادة الدمج
- معرفة وافية بالقوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل
- القدرة علي تنفيذ وإدارة الجلسات النفسية والتشخيص
- القدرة على العمل والتنقل على مستوى جميع الإدارات الاجتماعية بالمحافظة
المهام والمسئوليات
تدخلات نفسية
-
التقييم النفسي للاطفال
- الفحص والإرشاد النفسي والاستشارات النفسية للأسر والاطفال
- تنفيذ الاختبارات النفسية
- التدخل العملي (التشخيص والعلاج)
- تنفيذ برامج الدعم النفسي وتعديل سلوك على شكل جلسات ارشادية وغيرها
المهام الميدانية
-
رصد حالات الاطفال المعرضين للخطر داخل منظومة وزارة التضامن
- إجراء البحوث الميدانية وزيارات منزلية
- تتبع حالات بأماكن تنفيذ خطة التأهيل وتقديم الخدمات
المهام المكتبية
-
كتابة التقارير النفسية والتوثيق
- إعداد التقارير الدورية عن عمله
- المشاركة في وضع خطة العمل مع الفريق الاجتماعي
- أعمال التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي
- المشاركة والتفاعل الإيجابي مع الجمعيات العاملة في نفس المجال بهدف توطيد العلاقات وتبادل الخبرات لتيسير حالات الإحالة.

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية بإحدى الطرق الآتية:
• على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg ،
• أو تسلم باليد بمقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة الاسماعيلية
مع ذكر اسم الوظيفة أخصائي نفسي – الاسماعيلية
بداية التقديم:24/2/2020م
اخر موعد للتقديم: 2/3/2020م

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

- الحصول على ليسانس حقو ق (يفضل دراسات عليا في مجال حقوق الطفل (.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل بقضايا حقوق الطفل (الدعم القانوني)
- الإلمام الكامل بالقوانين والقرارات والاتفاقيات الخاصة بالطفل.
- قدرة على التعامل مع فريق عمل متنوع الخبرات
- إجادة الحاسب الآلي
- يفضل ألا يزيد السن عن 40 سنة
- المشاركة في إعداد المادة العلمية الخاصة باللقاءات التدريبية التي تتعلق بحماية ورعاية الأطفال
المهام والمسئوليات
- تقديم الدعم القانوني والفني للحالات الواردة الى وحدات إدارة الحالة
- صياغة المقترحات القانونية الخاصة بالتدخلات مع الحالات الواردة
- الانتقال الى الجهات الرسمية والشرطية لتقديم الدعم لحالات الأطفال
- التعامل مع جميع الجهات الشريكة) الحكومية – الاهلية ( لأنهاء اجراءات الدعم القانوني للحالات
- الواردة الى وحدات إدارة الحالة.
- التمثيل الرسمي لحالات الأطفال امام الجهات الشرطية والقضائية.
- التنسيق والتواصل مع ممثل الوحدة التشريعية بالو زارة لعرض التقارير والتوصيات الخاصة بالحالات.
- دراسة الحالات وتوثيق ما تواجهه من مشكلات ووضع المقترحات اللازمة لها واتخاذ ما يلزم من إجراءات في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن
- الم ا رجعة الدورية للمشكلات القانونية والعملية التي تواجه منظومة إدارة الحالة بالمحافظة.
- المشاركة في إعداد وتجهيز الأوراق الخلفية الخاصة باللقاءات والاجتماعات لمناقشة الجوانب
- القانونية لحماية ورعاية الطفل.
- المشاركة في إعداد المادة العلمية الخاصة باللقاءات التدريبية التي تتعلق بحماية ورعاية الأطفال

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية بإحدى الطرق الآتية:
• على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg
• أو تسلم باليد بمقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة العريش / الاسماعيلية
مع ذكر اسم الوظيفة المتقدم اليها أخصائي قانوني – شمال سيناء / الإسماعيلية.
بداية التقديم:24/2/2020م
اخر موعد للتقديم: 2/3/2020م
مدة العمل: سنة

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

- الحصول على مؤهل متوسط او فوق متوسط.
- يفضل الا يزيد السن عن 45 سنة.
- القدرة على توصيل الرسالة بسهولة.
- القدرة على التواصل المجتمعي في ودعم فئات المجتمع المختلفة.
- القدرة على الوصول الي الفئات المستهدفة في أماكن تواجدها دون معاناة.
- كيفية التقديم: عن طريق مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء.
المهام الوظيفية:
- الرصد الميداني للأطفال المعرضين للخطر والاحالة الى الاخصائيين في فرق ادارة الحالة.
- عمل زيارة منزلية للأطفال والاسر داخل المجتمعات المحلية.حصر المشكلات الخاصة بالأسر
- المستهدفة.المشاركة في أنشطة الحماية الاجتماعية والوصول الي الأطفال المعرضين لخطر في مناطقهم
- وداخل محافظتهم.
- التشبيك والتنسيق الجيد مع مدير الحالة المتواجد بالإدارة الاجتماعية.
- تقديم الارشاد والدعم للأسر حسب خطة التدخلات المتفق عليها مع الفريق (حسب الحاجة)

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني Care@moss.gov.eg
مع ذكر اسم الوظيفة
مدة العمل ستة اشهر

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

- مؤهل عال في الإعمال الإدارية (بكالوريوس تجارة، إدارة الأعمال) أو أي مجال آخر ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العمل الإداري
- على دراية بالعمل مع الكيانات واللوائح الحكومية الإدارية والمالية
- قدرة على التعامل مع فريق عمل متنوع الخبرات
- إجادة الحاسب الآلي
- إجادة اللغة الإنجليزية

- مسئول عن كافة الأعمال الإدارية المطلوبة لتنفيذ أنشطة المشروع، والقيام بالمساندة الإدارية لفريق عمل المشروع، وذلك من خلال المهام التالية:
- التحضير الإداري واللوجستي لاجتماعات فريق العمل، وورش العمل، والتدريبات
- تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات الرسمية بين الكيانات داخل الوزارة والشركاء
- المساعدة في تجهيز مواد التدريب، ومستلزماته
- القيام بالصرف على الأنشطة وعمل التسويات اللازمة بعد انتهاءها
- اعداد التقارير المالية بشكل دوري ومقارنتها بالتقارير الفنية للبرنامج تمهيداً لعرضها على ادارة البرنامج.
- اعداد كشوف الصرف الخاصة بالمرتبات / المكافأت.
- تنفيذ اعمال المشتريات (عرض الاسعار-اوامر التوريد – تحضير المستندات المالية للجان الفحص والبت).
- الاشتراك مع فريق العمل بالمشروع في   الاجتماعات وورش العمل واللقاءات التدريبية.

إجراءات التقدم

- يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني  Care@moss.gov.eg  مع ذكر اسم الوظيفة
- بداية التقديم: 24 فبراير 2020
- اخر موعد للتقديم: 5 مارس 2020

 

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
<< < 1 2 3 4 5  ... > >> 
أعلى
حجم الخط