قطاع الشئون الإجتماعية

شروط الوظيفة

تعلن الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية عن تلقى الطلبات للعمل بوحدة تطوير مؤسسات الرعاية ( برنامج تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية ) " مؤسسات الرعاية الاجتماعية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية  ، ودور المسنين "  على أن يكون المتقدمين من العاملين بديوان عام الوزارة ومديريات التضامن الاجتماعي بالقاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ).
أولا : التعريف بالوحدة :
تقع الوحدة تحت الإشراف المباشر لرئيس الإدارة المركزية الاجتماعية ، وتنفذ برنامجا متكاملا لتطوير دور الرعاية الاجتماعية فى المجالات المختلفة ، وذلك بتمويل مبلغ وقدره ثلاثة وعشرون مليون مصري مخصصة من صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية.
يمتد البرنامج لمدة عام قابلة للتجديد، ويحصل المتقدم لشغل الوظيفة حافز شهري وذلك نظير العمل في غير أوقات العمل الرسمية.
ثانيا: الوظائف المطلوبة واشتراطاتها:
أ‌. الاشتراطات العامة للوظائف :
- مؤهل عال مناسب.
- معرفة جيدة باستخدامات الحاسب الآلي وتطبيقاته.
- يفضل من لديهم القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية (تحدثا – وكتابة ).
- يفضل من لديهم القدرة على العمل تحت ضغط.
- لا يتجاوز السن 45 عاماً.
- الخبرة من ثلاث إلى خمس سنوات للوظيفة المتقدم شغلها.
-  الاشتراطات الخاصة للوظائف :
• مسئول المتابعة والتقييم وتتمثل المهام الوظيفية فيما يلي :
- تصميم نظم المتابعة والتقييم.
- تصميم نماذج الزيارات الميدانية ونظم التقارير الخاصة بها.
- تقييم نتائج التدخل لتطوير دور الرعاية.
- إعداد قاعدة بيانات متكاملة للمشروع لمتابعة الأداء.
- متابعة جمع البيانات والإحصاءات حول مؤشرات قياس الأداء.
- المشاركة في صياغة التقارير الدورية.
- المتابعة والتنسيق الميداني لأنشطة المتابعة ورصد التنفيذ في مواقع عمل البرنامج.
- الدعم الفني وبناء قدرات الشركاء والمعنيين فى المحافظات على المتابعة والتقييم.
- ما يضاف من مهام آخري.
 مسئول سكرتارية وأعمال إدارية فيما يلي :
- القيام بأعمال السكرتارية المطلوب تنفيذها بالوحدة.
- الاتصال والتنسيق مع الجهات التي يتعامل معها المشروع.
- تجهيز البريد اليومي والمذكرات والتعاميم والوثائق الإدارية ...إلخ.
- متابعة دفتر الحضور والانصراف والمستندات المتعلقة بإجازات الموظفين السنوية.
- تنظيم ملفات المراسلات وملفات الموظفين وغيرها من الملفات الإدارية.
- استقبال وإرسال الفاكسات.
- تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات الرسمية.
- حفظ السجلات والملفات الإدارية بالوحدة.
- ما يضاف من مهام آخري.

إجراءات التقدم

يتم أولا ملئ النموذج ثم يتم تسليم السيرة الذاتية باليد لمشروع تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية (أيتام – مسنين ) مبنى الشئون رقم (2) الدور الأول  (M) حجرة رقم 211.
التقديم خلال اسبوع من تاريخ الإعلان 6/2/2019

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (وحدة حماية الطفل) عن وظائف أخصائيين نفسيين لتكوين فريق للدعم النفسى للأبناء بدور الرعاية الاجتماعية ، لعمل رصد وإجراء التدخلات النفسية المطلوبة أثناء الرصد للأبناء بدور الرعاية الاجتماعية (العدد المطلوب 12 أخصائى نفسى).

شروط التقدم :

- أخصائى نفسى.

- خبرة فى تطبيق استمارات الاختبارات النفسية.

- معرفة تامة بكيفية التشخيص النفسى.

- الإلمام بطرق التدخل لتعديل السلوكيات مع الابناء.

- القدرة على التواصل واقامة علاقات ذهنية مع الأبناء بالمؤسسات.

-الإتزان والثبات الانفعالى.

- التفاوض وإدارة المشكلات والنزاعات .

- القدرة على كتابة التقارير وعمل الاحصايئات.

- السن لا يزيد عن 30 عاما .

إجراءات التقدم

يتم ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى التالى Care@moss.gov.eg مع ذكر اسم الوظيفة أخصائى نفسى لفرق الدعم النفسى لدور الرعاية بداية التقديم من 30 يناير 2019 م آخر موعد للتقديم اسبوع من تاريخه .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

-أن يكون امضي سنتين على الأقل في وظيفة بالدرجة الاولي.
على السادة الراغبين في شغل احدي هذه الوظائف والمستوفين لشروط شغلها طبقاُ لبطاقة الوصف المعلن عنها بديوان عام الوزارة التقدم بطلب برسم السيدة الأستاذة / الوزيرة مرفقاُ به الآتي:-
1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرة النوعية والزمنية الخاصة الممنوحة له والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والتدرج الوظيفي للمتقدم والدورات ونوعها ومدتها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر وشهادات التقدير وتقارير الكفاية ومحل الميلاد و الإقامة وأي بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها .
2. شهادة معتمده من الجهة التابع لها موضحا بها توقيع أي جزاءات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية للمتقدم من عدمه .
3. عدد (6) صور شخصية لكل وظيفة.
4. مفردات المرتب للمتقدمين من خارج ديوان عام الوزارة.
5. بيان عن ابرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الجهات التي عمل بها أو يعمل بها مؤيده بالمستندات .
6. اقتراحات  تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية .
7. شهادة خبرة من أصحاب المعاشات بالقوات المسلحة أو الشرطة الراغبين في التقدم .  
8. صورة بطاقه الرقم القومي في كل ملف .

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور السادس حجرة رقم 620  بمقر الوزارة 19 شارع المراغي بالعجوزة داخل ثمانية ملفات (أصل + 7 صور) وذلك طبقا للنموذج المرفق  أو مكتب مدير المديرية التابع لها أو الإدارة المركزية للتنمية البشرية (إدارة التعيينات) ولن يلتفت إلى الطلبات المكتوبة باليد أو التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد للتقديم كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 حتى يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

- أن يكون امضي سنة على الأقل في وظيفة من درجة مدير عام فعلي.
على السادة الراغبين في شغل احدي هذه الوظائف والمستوفين لشروط شغلها طبقاُ لبطاقة الوصف المعلن عنها بديوان عام الوزارة التقدم بطلب برسم السيدة الأستاذة / الوزيرة مرفقاُ به الآتي:-
1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرة النوعية والزمنية الخاصة الممنوحة له والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والتدرج الوظيفي للمتقدم والدورات ونوعها ومدتها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر وشهادات التقدير وتقارير الكفاية ومحل الميلاد و الإقامة وأي بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها .
2. شهادة معتمده من الجهة التابع لها موضحا بها توقيع أي جزاءات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية للمتقدم من عدمه .
3. عدد (6) صور شخصية لكل وظيفة.
4. مفردات المرتب للمتقدمين من خارج ديوان عام الوزارة.
5. بيان عن ابرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الجهات التي عمل بها أو يعمل بها مؤيده بالمستندات .
6. اقتراحات  تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية .
7. شهادة خبرة من أصحاب المعاشات بالقوات المسلحة أو الشرطة الراغبين في التقدم .  
8. صورة بطاقه الرقم القومي في كل ملف .

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور السادس حجرة رقم 620  بمقر الوزارة 19 شارع المراغي بالعجوزة داخل ثمانية ملفات (أصل + 7 صور) وذلك طبقا للنموذج المرفق  أو مكتب مدير المديرية التابع لها أو الإدارة المركزية للتنمية البشرية (إدارة التعيينات) ولن يلتفت إلى الطلبات المكتوبة باليد أو التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد للتقديم كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 حتى يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

- أن يكون أمضي سنه على الأقل في وظيفة قياديه من درجه وكيل وزارة فعلية.
على السادة الراغبين في شغل احدي هذه الوظائف والمستوفين لشروط شغلها طبقاُ لبطاقة الوصف المعلن عنها بديوان عام الوزارة التقدم بطلب برسم السيدة الأستاذة / الوزيرة مرفقاُ به الآتي:-
1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرة النوعية والزمنية الخاصة الممنوحة له والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والتدرج الوظيفي للمتقدم والدورات ونوعها ومدتها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر وشهادات التقدير وتقارير الكفاية ومحل الميلاد و الإقامة وأي بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها .
2. شهادة معتمده من الجهة التابع لها موضحا بها توقيع أي جزاءات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية للمتقدم من عدمه .
3. عدد (6) صور شخصية لكل وظيفة.
4. مفردات المرتب للمتقدمين من خارج ديوان عام الوزارة.
5. بيان عن ابرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الجهات التي عمل بها أو يعمل بها مؤيده بالمستندات .
6. اقتراحات  تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية .
7. شهادة خبرة من أصحاب المعاشات بالقوات المسلحة أو الشرطة الراغبين في التقدم .  
8. صورة بطاقه الرقم القومي في كل ملف .

إجراءات التقدم

 تقدم الطلبات شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور السادس حجرة رقم 620  بمقر الوزارة 19 شارع المراغي بالعجوزة داخل ثمانية ملفات (أصل + 7 صور) وذلك طبقا للنموذج المرفق  أو مكتب مدير المديرية التابع لها أو الإدارة المركزية للتنمية البشرية (إدارة التعيينات) ولن يلتفت إلى الطلبات المكتوبة باليد أو التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد للتقديم كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 حتى يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعي (مشروع تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية أيتام – مسنين ) عن حاجتها لعدد من المدربين ذوى الخبرة بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الإسكندرية - سوهاج – قنا – الأقصر – أسيوط – أسوان – الغربية ) وذلك للتدريب على حقائب معيارية تم إعدادها من خلال عدد من الاستشاريين المتعاقدين مع مشروع التطوير وهى كالاتي :
1- حقيبة بناء قدرات مقدمي الرعاية (أيتام).
2- حقيبة بناء قدرات مقدمي الرعاية (مسنين ).
3- حقيبة الإدارة التنفيذية (أيتام – مسنين).
وتتلخص المهمة المطلوبة من المدرب في تنفيذ هذه التدريبات بعد عملية الاختيار والتدريب حتى يصبح لديه القدرات اللازمة لتنفيذ التدريبات لمقدمي الرعاية (الأخصائيين الاجتماعيين / النفسيين / المشرفين ) بدور رعاية الأيتام والمسنين بالمحافظات المذكورة عالية.
• شروط التقدم للمشروع:
1- أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية.
2- خبرة لا تقل عن عشرة أعوام في مجال التدريب.
3- القدرة على الإبداع وإبداء روح التعاون والإيمان بالتطوير.
4- يفضل إلا يزيد عمر المتقدم عن 45 عام.
5- يفضل وجود سابق خبرة في مجال العمل الاجتماعي بشكل عام والمؤسسات الرعائية بشكل خاص.

إجراءات التقدم

على من يرغب في التقدم أن يقوم بإرسال السيرة الذاتية وذلك على البريد الإلكتروني DrNagLaa2020@Yahoo.com  أو يسلم باليد لمشروع تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية (أيتام – مسنين) بمقر وزارة التضامن الاجتماعي الكائن (19 شارع المراغى – العجوزة – الجيزة) الدور الأول (M)– قطاع رقم (2) وذلك من 2018/12/27 حتى 2019/1/10. 

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
<< < 1 2 3 4 5 > >> 
أعلى
حجم الخط