قطاع الشئون الإجتماعية

شروط الوظيفة

-أن يكون امضي سنتين على الأقل في وظيفة بالدرجة الاولي.
على السادة الراغبين في شغل احدي هذه الوظائف والمستوفين لشروط شغلها طبقاُ لبطاقة الوصف المعلن عنها بديوان عام الوزارة التقدم بطلب برسم السيدة الأستاذة / الوزيرة مرفقاُ به الآتي:-
1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرة النوعية والزمنية الخاصة الممنوحة له والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والتدرج الوظيفي للمتقدم والدورات ونوعها ومدتها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر وشهادات التقدير وتقارير الكفاية ومحل الميلاد و الإقامة وأي بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها .
2. شهادة معتمده من الجهة التابع لها موضحا بها توقيع أي جزاءات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية للمتقدم من عدمه .
3. عدد (6) صور شخصية لكل وظيفة.
4. مفردات المرتب للمتقدمين من خارج ديوان عام الوزارة.
5. بيان عن ابرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الجهات التي عمل بها أو يعمل بها مؤيده بالمستندات .
6. اقتراحات  تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية .
7. شهادة خبرة من أصحاب المعاشات بالقوات المسلحة أو الشرطة الراغبين في التقدم .  
8. صورة بطاقه الرقم القومي في كل ملف .

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور السادس حجرة رقم 620  بمقر الوزارة 19 شارع المراغي بالعجوزة داخل ثمانية ملفات (أصل + 7 صور) وذلك طبقا للنموذج المرفق  أو مكتب مدير المديرية التابع لها أو الإدارة المركزية للتنمية البشرية (إدارة التعيينات) ولن يلتفت إلى الطلبات المكتوبة باليد أو التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد للتقديم كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 حتى يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

- أن يكون امضي سنة على الأقل في وظيفة من درجة مدير عام فعلي.
على السادة الراغبين في شغل احدي هذه الوظائف والمستوفين لشروط شغلها طبقاُ لبطاقة الوصف المعلن عنها بديوان عام الوزارة التقدم بطلب برسم السيدة الأستاذة / الوزيرة مرفقاُ به الآتي:-
1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرة النوعية والزمنية الخاصة الممنوحة له والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والتدرج الوظيفي للمتقدم والدورات ونوعها ومدتها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر وشهادات التقدير وتقارير الكفاية ومحل الميلاد و الإقامة وأي بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها .
2. شهادة معتمده من الجهة التابع لها موضحا بها توقيع أي جزاءات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية للمتقدم من عدمه .
3. عدد (6) صور شخصية لكل وظيفة.
4. مفردات المرتب للمتقدمين من خارج ديوان عام الوزارة.
5. بيان عن ابرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الجهات التي عمل بها أو يعمل بها مؤيده بالمستندات .
6. اقتراحات  تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية .
7. شهادة خبرة من أصحاب المعاشات بالقوات المسلحة أو الشرطة الراغبين في التقدم .  
8. صورة بطاقه الرقم القومي في كل ملف .

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور السادس حجرة رقم 620  بمقر الوزارة 19 شارع المراغي بالعجوزة داخل ثمانية ملفات (أصل + 7 صور) وذلك طبقا للنموذج المرفق  أو مكتب مدير المديرية التابع لها أو الإدارة المركزية للتنمية البشرية (إدارة التعيينات) ولن يلتفت إلى الطلبات المكتوبة باليد أو التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد للتقديم كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 حتى يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

- أن يكون أمضي سنه على الأقل في وظيفة قياديه من درجه وكيل وزارة فعلية.
على السادة الراغبين في شغل احدي هذه الوظائف والمستوفين لشروط شغلها طبقاُ لبطاقة الوصف المعلن عنها بديوان عام الوزارة التقدم بطلب برسم السيدة الأستاذة / الوزيرة مرفقاُ به الآتي:-
1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرة النوعية والزمنية الخاصة الممنوحة له والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والتدرج الوظيفي للمتقدم والدورات ونوعها ومدتها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر وشهادات التقدير وتقارير الكفاية ومحل الميلاد و الإقامة وأي بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها .
2. شهادة معتمده من الجهة التابع لها موضحا بها توقيع أي جزاءات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية للمتقدم من عدمه .
3. عدد (6) صور شخصية لكل وظيفة.
4. مفردات المرتب للمتقدمين من خارج ديوان عام الوزارة.
5. بيان عن ابرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الجهات التي عمل بها أو يعمل بها مؤيده بالمستندات .
6. اقتراحات  تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية .
7. شهادة خبرة من أصحاب المعاشات بالقوات المسلحة أو الشرطة الراغبين في التقدم .  
8. صورة بطاقه الرقم القومي في كل ملف .

إجراءات التقدم

 تقدم الطلبات شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور السادس حجرة رقم 620  بمقر الوزارة 19 شارع المراغي بالعجوزة داخل ثمانية ملفات (أصل + 7 صور) وذلك طبقا للنموذج المرفق  أو مكتب مدير المديرية التابع لها أو الإدارة المركزية للتنمية البشرية (إدارة التعيينات) ولن يلتفت إلى الطلبات المكتوبة باليد أو التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد للتقديم كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 حتى يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعي (مشروع تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية أيتام – مسنين ) عن حاجتها لعدد من المدربين ذوى الخبرة بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الإسكندرية - سوهاج – قنا – الأقصر – أسيوط – أسوان – الغربية ) وذلك للتدريب على حقائب معيارية تم إعدادها من خلال عدد من الاستشاريين المتعاقدين مع مشروع التطوير وهى كالاتي :
1- حقيبة بناء قدرات مقدمي الرعاية (أيتام).
2- حقيبة بناء قدرات مقدمي الرعاية (مسنين ).
3- حقيبة الإدارة التنفيذية (أيتام – مسنين).
وتتلخص المهمة المطلوبة من المدرب في تنفيذ هذه التدريبات بعد عملية الاختيار والتدريب حتى يصبح لديه القدرات اللازمة لتنفيذ التدريبات لمقدمي الرعاية (الأخصائيين الاجتماعيين / النفسيين / المشرفين ) بدور رعاية الأيتام والمسنين بالمحافظات المذكورة عالية.
• شروط التقدم للمشروع:
1- أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية.
2- خبرة لا تقل عن عشرة أعوام في مجال التدريب.
3- القدرة على الإبداع وإبداء روح التعاون والإيمان بالتطوير.
4- يفضل إلا يزيد عمر المتقدم عن 45 عام.
5- يفضل وجود سابق خبرة في مجال العمل الاجتماعي بشكل عام والمؤسسات الرعائية بشكل خاص.

إجراءات التقدم

على من يرغب في التقدم أن يقوم بإرسال السيرة الذاتية وذلك على البريد الإلكتروني DrNagLaa2020@Yahoo.com  أو يسلم باليد لمشروع تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية (أيتام – مسنين) بمقر وزارة التضامن الاجتماعي الكائن (19 شارع المراغى – العجوزة – الجيزة) الدور الأول (M)– قطاع رقم (2) وذلك من 2018/12/27 حتى 2019/1/10. 

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (قطاع الشئون الاجتماعية) عن وظيفة مشرف إدارة الحالة للأطفال فى خطر المستفيدين من تدخلات قطاع الرعاية فى الاسكندرية - إدارات التضامن الاجتماعى (يقتصر التقديم علي سكان محافظة الاسكندرية فقط) والعدد المطلوب 2 موظف.
شروط التقدم: -
- يجب ان يكون حاصلاً على مؤهل عال في الخدمة الاجتماعية أو علم الاجتماع أو علم نفس
- خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في مجال الطفولة / الخدمة الاجتماعية / حماية الطفل
- إتقان استخدام برامج الحاسوب (حاصل على شهادة ّICDL)
- لا يقل السن عن ٣٥ عام ولا يزيد عن ٤٥ عام
- التفرغ التام
- قادر على إدارة فريق عمل
- الاتزان والثبات الانفعالي (ضرورة تطبيق واجتياز اختبارات الاتزان والثبات الانفعالي كشروط للتوظيف)
- القدرة على إقامة علاقة مهنية مع العملاء
- القدرة على اتخاذ القرارات بمشاركة الأطفال وأسرهم
- التفاوض وإدارة المشاكل والنزاعات
- دعم الأشخاص / المجموعات والعمل على تحفيزهم
- التمتع بالمرونة والانفتاح على التغيرات والتكيف مع الاختلافات الثقافية
- القدرة على كتابة التقارير وإصدار إحصائيات دورية
- التمتع بمهارات التدريب وبناء قدرات فرق العمل
- التمتع بمهارات العرض والتقديم
المهام الوظيفية:
- ادارة ملفات الحالة للأطفال المحولين لخدمات قطاع الرعاية من الأطفال المعرضين للخطر.
- التنسيق داخليا مع الادارات المعنية (الأسرة والطفولة والدفاع الاجتماعى والتأهيل).
- تلقى الحالات المحولة من خط نجدة الطفل ولجان الحماية الفرعية وتقديم خدمات الوزارة لها.
- رصد المشكلات والظواهر السلبية التي تعرض الاطفال للخطر في المحافظة وتحديد أسبابها وإعداد تقارير ورفعها إلى وحدة الحماية المركزية لبحث سبل التعامل معا.
- التنسيق والتشبيك مع الجهات الحكومية المختلفة وجمعيات المجتمع المدني للتأكد من تنفيذ الخدمات الموضوعة للأطفال
- استقبال وتصنيف الحالات المتقدمة لطلب الخدمة
- تقدير احتياجات الحالة ووضع تصور أولي لجهات تقديم الخدمة
- متابعة تحويل الحالة للجهة المختصة لتقديم الخدمة ومتابعة مسارات الإحالة الداخلية بالوزارة والخارجية.
- توزيع الحالات على مديري الحالات.
- تجميع ومراجعة وتحليل التقارير الشهرية الواردة من الادارات وإعداد التقارير الدورية عن عمل الوحدة .
- المشاركة في رسم خطط بناء قدرات وتحديد الاحتياجات التدريبية لفريق العمل بالوحدة وتقديم الدعم الفني للفريق.
- الإشراف على إعداد جدول الأعمال لمديري الحالات
- تنفيذ زيارات ميدانية للمتابعة الدورية على اداء الأخصائيين في الادارات وتقديم الدعم الفني.
- متابعة وتقييم أداء مديري الحالات والتحقق من قيامهم بوظائفهم بكفائه وفاعليه وتوثيق ذلك.
- تقديم مقترحات لتطوير الأداء وتحسين الخدمات التأهيلية.

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني  Care@moss.gov.eg مع ذكر اسم وظيفة مشرف إدارة الحالة بعنوان الايميل .
بداية التقديم: 25 نوفمبر
اخر موعد للتقديم: 9 ديسمبر

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (قطاع الشئون الاجتماعية) عن وظيفة مدير حالة للأطفال فى خطر المستفيدين من تدخلات قطاع الرعاية فى الاسكندرية - ادارات التضامن الاجتماعى (يقتصر التقديم علي سكان محافظة الاسكندرية فقط) والعدد المطلوب 14 موظف.
 
شروط التقدم:
- مؤهل جامعي اجتماعي عالي في مجال العلوم الاجتماعية (فضل خريجي اداب اجتماع / الخدمة الاجتماعية)
- خبرة لا تقل عن ٣ الي ٥ سنوات في مجال الطفولة.
- إتقان استخدام برامج الحاسوب (حاصل على شهادة ّICDL)
- لا يقل السن عن ٢٥ عام ولا يزيد عن 45 عام
- التفرغ التام
- القدرة علي تنفيذ دراسات حالة ميدانية واسرية
- القدرة علي تنفيذ أبحاث شارع ميدانية
- القدرة علي التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر
- قادر على البحث والكتابة الواضحة للتقارير التفصيلية والموجزة
- القدرة  على العمل وإدارة فريق
- قدرة ممتازة لفهم وتفسير وشرح وتطبيق القوانين والقواعد المتعلقة بحقوق الطفل ونظام عدالة الطفل وسياسات الحماية.
- القدرة علي وضع خطط التأهيل وتنفيذها ومتابعتها
المهام الوظيفية:
- إدارة ملفات الحالة للأطفال المحولين لخدمات قطاع الرعاية من الأطفال المعرضين للخطر.
- إعداد ومراجعة الخطة التأهيلية لدراسة الحالة.
- وضع برنامج للرعاية اللاحقة للحالات بعد الانتهاء من خطة التأهيل.
- الاحالة والتنسيق مع الجهات المختلفة لتنفيذ جميع التدخلات التي يحتاجها الطفل.
- التنسيق داخليا مع الادارات المعنية (الأسرة والطفولة والدفاع الاجتماعى والتأهيل).
- تلقى الحالات المحولة من خط نجدة الطفل ولجان الحماية الفرعية وتقديم خدمات الوزارة لها.
- التنسيق مع مشرفى الخدمة العامة وفريق برنامج الحماية الاجتماعية "تكافل وكرامة" لتقديم الخدمات للأسر التى لديها أطفال فى خطر.
- إعداد وتنفيذ برامج الدعم الاجتماعي.
- زيارات متابعة لأماكن تقديم الخدمة (طبقا لخطة التأهيل) التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لضمان تقديم الخدمات وفق الخطط الموضوعة للطفل
- إعداد التقارير الدورية والطارئة حسب ما يتطلبه العمل
- تقديم مقترحات لتطوير الأداء وتحسين الخدمات التأهيلية.
- التشبيك مع الوحدات الاجتماعية المحلية لتعزيز الرصد والتوثيق
- تنفيذ عمليات التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي وكذا السجلات
- ادخال بيانات الحالة الكترونياً للتوثيق والتنسيق والمتابعة مع المشرف .

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد لإلكتروني  Care@moss.gov.eg  مع ذكر اسم وظيفة مدير إدارة الحالة بعنوان الايميل .
بداية التقديم: 25 نوفمبر
اخر موعد للتقديم: 9 ديسمبر

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
<< < 1 2 3 4 5 > >> 
أعلى
حجم الخط