قطاع الشئون الإجتماعية

شروط الوظيفة

وظيفة مشرف عام على المبادرة (بعض الوقت):-

المواصفات والمؤهلات المطلوبة:

1-مؤهل عالى مناسب .

2-خبرة عملية 10 سنوات بالعمل الاجتماعى.

3-خبرة عملية مناسبة فى العمل مع مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

المهارات المطلوبة:

1-قدرة على القيادة وعلى إدارة فريق عمل.

2-قدر مناسب من اللغة الانجليزية.

3-مهارات جيدة فى استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته.

4-المرونة والقدرة على العمل تحت ضغط.

5-حسن المظهر.

6-يفضل الإيتعدى السن 45 سنة.

إجراءات التقدم

كيفية التقدم :-

يتم ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى الآتى: Care@moss.gov.eg

خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 16/6/2019 الى 27/6/2019 – مع ذكر اسم الوظيفة المتقدم لها.

وعلى السادة الراغبين الذين يتوافر لديهم الشروط السابق ذكرها التقدم بطلب الى السيدة الاستاذة/ رئيس الادارة المركزية للرعاية الاجتماعية مشفوعا برأى السيد الاستاذ / رئيس الادارة المركزية المختص.

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

المواصفات والمؤهلات المطلوبة:

1-مؤهل عالى مناسب ويفضل من لديه دراسات عليا.

2-خبرة عملية من 10 الى 15 سنة فى مجال التنمية.

3-خبرة عملية مناسبة فى إطلاق مبادرات شبابية أو تطوعية.

4-خبرة عملية مناسبة فى العمل مع مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

المهارات المطلوبة:

1-قدرة على القيادة وعلى إدارة فريق عمل.

2-إجادة تامة للغة الإنجليزية "كتابة وتحدث".

3-مهارات جيدة فى استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته.

4-المرونة والقدرة على العمل تحت ضغط.

5-حسن المظهر.

6-يفضل الإيتعدى السن 45 سنة.

إجراءات التقدم

كيفية التقدم : يتم ارسال السيرة الذاتية للمتقدمين على الايميل الآتى: care@moss.gov.eg

وذلك خلال الفترة من 15 مايو وحتى 25 مايو 2019.

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (قطاع الشئون الاجتماعية) عن وظيفة مدير حالة للأطفال فى خطر المستفيدين من تدخلات قطاع الرعاية فى محافظات (اسيوط – الشرقية) ادارات التضامن الاجتماعى (يقتصر التقديم علي سكان محافظة اسيوط – الشرقية).
المهام الوظيفية لمدير الحالة
- ادارة ملفات الحالة للأطفال المحولين لخدمات قطاع الرعاية من الأطفال المعرضين للخطر.
- إعداد ومراجعة الخطة التأهيلية لدراسة الحالة.
- وضع برنامج للرعاية اللاحقة للحالات بعد الانتهاء من خطة التأهيل.
- الاحالة والتنسيق مع الجهات المختلفة لتنفيذ جميع التدخلات التي يحتاجها الطفل.
- التنسيق داخلياً مع الادارات المعنية (الأسرة والطفولة والدفاع الاجتماعى والتأهيل).
- تلقى الحالات المحولة من خط نجدة الطفل ولجان الحماية الفرعية وتقديم خدمات الوزارة لها.
- التنسيق مع مشرفى الخدمة العامة وفريق برنامج الحماية الاجتماعية "تكافل وكرامة" لتقديم الخدمات للأسر التى لديها أطفال فى خطر.
- إعداد وتنفيذ برامج الدعم الاجتماعي.
- زيارات متابعة لأماكن تقديم الخدمة (طبقا لخطة التأهيل) التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لضمان تقديم الخدمات وفق الخطط الموضوعة للطفل
- إعداد التقارير الدورية والطارئة حسب ما يتطلبه العمل
- تقديم مقترحات لتطوير الأداء وتحسين الخدمات التأهيلية.
- التشبيك مع الوحدات الاجتماعية المحلية لتعزيز الرصد والتوثيق
- تنفيذ عمليات التوثيق بملفات الحالات واستيفائها من كافة النواحي وكذا السجلات
شروط التقدم:
- الحصول على مؤهل عالي في مجال العلوم الاجتماعية (يفضل خريجي اداب علم نفس اجتماع / الخدمة الاجتماعية)
- خبرة لا تقل عن ٣ الي ٥ سنوات في مجال الطفولة.
- إتقان استخدام برامج الحاسوب (حاصل على شهادة ّICDL)
- لا يقل السن عن ٢٥ عام ولا يزيد عن 40 عام
- التفرغ التام
- القدرة علي تنفيذ دراسات حالة ميدانية واسرية
- القدرة علي تنفيذ أبحاث شارع ميدانية
- القدرة علي التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر
- قادر على البحث والكتابة الواضحة للتقارير التفصيلية والموجزة
- القدرة  على العمل وإدارة فريق.
- قدرة ممتازة لفهم وتفسير وشرح وتطبيق القوانين والقواعد المتعلقة. بحقوق الطفل ونظام عدالة الطفل وسياسات الحماية.
- القدرة علي وضع خطط التأهيل وتنفيذها ومتابعتها.

 

إجراءات التقدم

يتم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني  Care@moss.gov.eg  مع ذكر اسم وظيفة مدير إدارة الحالة بعنوان الايميل .
التقديم من تاريخ 5 مايو 2019 حتى 12 مايو 2019

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الإجتماعى عن حاجة مشروع "2 كفاية" إلي خدمات إستشارية (إستشاري / شركة ) لإعداد وتطوير نظام متابعة لمشروع "2 كفاية" والممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA
التفاصيل بالملف المرفق

إجراءات التقدم

إرسال السيرة الذاتية للبريد الالكترونى
 
وآخر موعد لتلقى الطلبات 2019/5/1

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

تعلن الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية عن تلقى الطلبات للعمل بوحدة تطوير مؤسسات الرعاية ( برنامج تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية ) " مؤسسات الرعاية الاجتماعية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية  ، ودور المسنين "  على أن يكون المتقدمين من العاملين بديوان عام الوزارة ومديريات التضامن الاجتماعي بالقاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ).
أولا : التعريف بالوحدة :
تقع الوحدة تحت الإشراف المباشر لرئيس الإدارة المركزية الاجتماعية ، وتنفذ برنامجا متكاملا لتطوير دور الرعاية الاجتماعية فى المجالات المختلفة ، وذلك بتمويل مبلغ وقدره ثلاثة وعشرون مليون مصري مخصصة من صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية.
يمتد البرنامج لمدة عام قابلة للتجديد، ويحصل المتقدم لشغل الوظيفة حافز شهري وذلك نظير العمل في غير أوقات العمل الرسمية.
ثانيا: الوظائف المطلوبة واشتراطاتها:
أ‌. الاشتراطات العامة للوظائف :
- مؤهل عال مناسب.
- معرفة جيدة باستخدامات الحاسب الآلي وتطبيقاته.
- يفضل من لديهم القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية (تحدثا – وكتابة ).
- يفضل من لديهم القدرة على العمل تحت ضغط.
- لا يتجاوز السن 45 عاماً.
- الخبرة من ثلاث إلى خمس سنوات للوظيفة المتقدم شغلها.
-  الاشتراطات الخاصة للوظائف :
• مسئول المتابعة والتقييم وتتمثل المهام الوظيفية فيما يلي :
- تصميم نظم المتابعة والتقييم.
- تصميم نماذج الزيارات الميدانية ونظم التقارير الخاصة بها.
- تقييم نتائج التدخل لتطوير دور الرعاية.
- إعداد قاعدة بيانات متكاملة للمشروع لمتابعة الأداء.
- متابعة جمع البيانات والإحصاءات حول مؤشرات قياس الأداء.
- المشاركة في صياغة التقارير الدورية.
- المتابعة والتنسيق الميداني لأنشطة المتابعة ورصد التنفيذ في مواقع عمل البرنامج.
- الدعم الفني وبناء قدرات الشركاء والمعنيين فى المحافظات على المتابعة والتقييم.
- ما يضاف من مهام آخري.
 مسئول سكرتارية وأعمال إدارية فيما يلي :
- القيام بأعمال السكرتارية المطلوب تنفيذها بالوحدة.
- الاتصال والتنسيق مع الجهات التي يتعامل معها المشروع.
- تجهيز البريد اليومي والمذكرات والتعاميم والوثائق الإدارية ...إلخ.
- متابعة دفتر الحضور والانصراف والمستندات المتعلقة بإجازات الموظفين السنوية.
- تنظيم ملفات المراسلات وملفات الموظفين وغيرها من الملفات الإدارية.
- استقبال وإرسال الفاكسات.
- تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات الرسمية.
- حفظ السجلات والملفات الإدارية بالوحدة.
- ما يضاف من مهام آخري.

إجراءات التقدم

يتم أولا ملئ النموذج ثم يتم تسليم السيرة الذاتية باليد لمشروع تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية (أيتام – مسنين ) مبنى الشئون رقم (2) الدور الأول  (M) حجرة رقم 211.
التقديم خلال اسبوع من تاريخ الإعلان 6/2/2019

نماذج الاستمارات

تحميل الملف

شروط الوظيفة

تعلن وزارة التضامن الاجتماعى (وحدة حماية الطفل) عن وظائف أخصائيين نفسيين لتكوين فريق للدعم النفسى للأبناء بدور الرعاية الاجتماعية ، لعمل رصد وإجراء التدخلات النفسية المطلوبة أثناء الرصد للأبناء بدور الرعاية الاجتماعية (العدد المطلوب 12 أخصائى نفسى).

شروط التقدم :

- أخصائى نفسى.

- خبرة فى تطبيق استمارات الاختبارات النفسية.

- معرفة تامة بكيفية التشخيص النفسى.

- الإلمام بطرق التدخل لتعديل السلوكيات مع الابناء.

- القدرة على التواصل واقامة علاقات ذهنية مع الأبناء بالمؤسسات.

-الإتزان والثبات الانفعالى.

- التفاوض وإدارة المشكلات والنزاعات .

- القدرة على كتابة التقارير وعمل الاحصايئات.

- السن لا يزيد عن 30 عاما .

إجراءات التقدم

يتم ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى التالى Care@moss.gov.eg مع ذكر اسم الوظيفة أخصائى نفسى لفرق الدعم النفسى لدور الرعاية بداية التقديم من 30 يناير 2019 م آخر موعد للتقديم اسبوع من تاريخه .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
<< < 1 2 3 4 5  ... > >> 

قطاع التأمينات الإجتماعية

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة العليا للوظائف التالية:-

1-مدير عام منطقه بور سعيد

2-مدير عام منطقه الفيوم

3-مدير عام منطقه اسيوط

4-مدير عام منطقه القليوبيه

5-مدير عام منطقه البحر الاحمر

6-مدير عام منطقه حلوان

7-مدير عام التمويل والاستثمار

8-مدير عام المعاشات

9-مدير عام الشئون القانونيه منطقه الغربيه

10- مدير عام التوجيه الفني

11-مدير عام الشئون الاكتواريه

12-مدير عام الخدمات الاداريه

13-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه شمال القاهره

14-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه المنيا

15-مدير عام شئون مالايه واداريه منطقه الشرقيه

16-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه الدقهليه

17-مدير عام شئون ماليه واداريه منطقه البحيره

 

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG)

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة العالية للوظائف التالية:-

1- رئيس الاداره المركزيه للشئون الاداريه

2- رئيس الاداره المركزيه لمنطقه شرق القاهره

3-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات الدقهليه

4-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات سوهاج

5-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات شرق اسكندريه

6-رئيس الاداره المركزيه لمنطقه تامينات المنيا

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج

شروط الوظيفة

تعلن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغره بالدرجة الممتازه

ويمكن الإطلاع علي إشتراطات شغل الوظائف من خلال لوحه الاعلانات برئاسه الصندوق ومقره  3 شارع الالفي القاهرة 

 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للحكومة المصرية (EGYPT.GOV.EG)

 

إجراءات التقدم

تقدم الطلبات باليد باسم السيدالاستاذ/ رئيس الامانه الفنية للجنة الدائمة لإختيار القيادات برئاسة الصندوق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظ

لمدة شهر من تاريخ أول يوم نشر فيما عدا يومى الجمعه والسبت والاجازات الرسميه مرفقا بها المستندات التاليه:-

1- ملف ورقى ( ونسخة منه ملف   PDF واحد ) يحتوى على :

  • أبرز إنجازات المتقدم.
  • المستندات الداله على مستوى المهارات والقدرات اللازمه لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
  • المستندات الداله على الحصول على الدورات التدريبيه المتطلبه لشغل الوظائف المعلن عنها.
  • مقترح وافى لتطوير الصندوق أو أحد أنشطته الرئيسية ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهداف محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق مشتمل على وسائل التحقيق فى حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

2 - بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا المؤهل العلمى والمؤهلات الاضافيه وتقارير

كفاية الاداء عن السنوات السابقة والجزاءات إن وجدت

3 - عدد (2) صورة مقاس 4 *6 حديثة

ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد .

نماذج الاستمارات

لا يوجد نماذج
أعلى
حجم الخط